شيفيلد يونايتد ، وست هام ، وكارلوس تيفيز الملحمة


ربما كان قد مر وقت طويل منذ آخر مشاركة لواست هام مع شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن حتى الوقت الحالي يبقى الجهاز مرادفًا لرجل واحد - كارلوس تيفيز.

سيتم العفو عنك في البداية لربط الأرجنتيني مع مانشستر ، حيث فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي ، ومع ذلك فإن اسم تيفيز مرتبط بشكل لا ينفصل عن بليدز ، على الرغم من إخفاقه في ركل الكرة له.

صدر قرار هبوط تيفيز بشكل غير متوقع في أبتون بارك بالقرب من خافيير ماسكيرانو في أغسطس 2006 بتخريب إرشادات الدوري الإنجليزي الممتاز عن المسؤولية الخارجية. تم تغريم هامرز بمبلغ 5.5 مليون جنيه إسترليني للكسر ، لكن تم إنقاذهم بشكل أساسي من استنتاجات المركز ، وهو قرار وضعهم في دورة تدريبية مع شيفيلد يونايتد.

سينتهي الأمر مع تحفيز تيفيز لتحفيز فريق وست هام على تحقيق الرفاهية في اليوم الأخير من موسم 2006/2007 على حساب النصل ، الذين تم إرسالهم بتمييز موضوعي وأرسلوا دوامة في وقت من الاضمحلال ، وما زالت آثاره عميقة.

مع قيام شيفيلد يونايتد بتسهيل وست هام - العيش في كرة القدم المسائية ليلة الجمعة - في Bramall Lane لمجرد أنه منذ تلك الحملة الصليبية الفاشلة ، نلقي نظرة سريعة على أحداث مغامرة كارلوس تيفيز ...

31 آب (أغسطس) ، 2006: أذهل ويست هام عالم كرة القدم بتوقيع كارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو في اليوم الأخير. تم عقد اتفاقيات الزوجين الأرجنتيني مؤخرًا من قبل منظمة المشغل Kia Joorabchian ، MSI.

الممشى 2 ، 2007: يتهم الدوري الإنجليزي الممتاز وست هام بتهمة كسر القاعدة B13 والقاعدة U18 فيما يتعلق بتوقيع تيفيز وماشيرانو.

أكد ويست هام تمزق حكم PL

القاعدة ب 13: "في كل القضايا والتبادلات التي تتطابق مع الفصل ، سيستمر كل ناد في اتجاه النادي الآخر والمجموعة بأكبر قدر من الثقة الشديدة". القاعدة U18: "لن يدخل أي ناد في اتفاق يمكّن بعض التجمعات الأخرى من الوصول إلى هذا الاتفاق لتأمين القدرة على التأثير في استراتيجياته أو على عرض مباريات المجموعات المتحالفة معه أو في بعض المنافسات الأخرى."

4 أبريل 2007: تم تفويض مجلس الإدارة المكون من ثلاثة أعضاء من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز لاستكشاف تعاقدات وست هام مع تيفيز وماشيرانو.

27 أبريل 2007: حصل ويستهام على غرامة قدرها 5.5 مليون جنيه إسترليني ، ومع ذلك يتم حفظ نقاط التركيز في أعقاب الموافقة على تحدي إرشادات الدوري الإنجليزي الممتاز. يدير القرار بالمثل "التحاق كارلوس تيفيز بالدوري الممتاز" ، ومع ذلك تم تفويض تيفيز في وقت لاحق للعب في منشآت هامرز المتبقية في موسم 2006/2007.

13 مايو 2007: اليوم الأخير من موسم 2006/2007. سجل تيفيز للمرة السابعة في آخر عشر مباريات لفريق وست هام للتحقق من فوزه 1-0 على مدربي مانشستر يونايتد في أولد ترافورد. تضمن النتيجة أن ويستهام يحتفظ بمسافة إستراتيجية من الانتقال إلى حساب شيفيلد يونايتد ، الذي تم إرساله على النقيض الموضوعي بعد تدميره بنتيجة 2-1 على أرضه أمام ويجان.

3 يوليو ، 2007: سجل شيفيلد يونايتد "إجراءات الوساطة" ضد الدوري الإنجليزي الممتاز في 16 مايو ، في غضون ثلاثة أيام من اليوم الأخير من الفترة ، في عرض لزعزعة خيار عدم استقطاع التركيز من وست هام ، ولكن لوحة التقدير يطرد قضيتهم على تعهد تيفيز.

13 تموز (يوليو) 2007: تحقق شيفيلد يونايتد في احتمال وجود دسيسة في المحكمة العليا لكن مسعى بليدز لالتقاط الإجازات لا يمكن.

16 آب (أغسطس) 2007: أعلن شيفيلد يونايتد هدفه رفع دعوى قضائية ضد ويستهام على حساب الانتقال من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي قضية يصورها هامر على أنها "محمومة".

23 أيلول (سبتمبر) 2008: مبادئ توجيهية لجلسة شيفيلد يونايتد المستقلة تقديرية في ضمان الدفع من West Ham.

الممشى 16 ، 2009: وصل وست هام وشيفيلد يونايتد إلى تسوية خارج المحكمة لإنهاء جدالهم حول تحرك تيفيز.

أكثر خارج السيطرة: المياه تحت التمديد

الطريقة التي لم يذهب بها شيفيلد يونايتد ووست هام في مباراة الإحداثيات منذ أبريل 2007 حتى هذا الموسم (كانت هناك مباراة في كأس رابطة الأندية في أبتون بارك في أغسطس 2014 ، والتي فاز بها بليدز في العقوبات) الانتظار كان لقسوة الشفرات كل ما قد يلزم من وقت للنشر.

حث كريس وايلدر المشرف على نادي شيفيلد يونايتد الجماهير على وضع خط في إطار التعهد بكامله ، حيث ظهرت أوجه شبه مختلفة بين الناديين حيث يمكن التوصل إلى اعتقاد مشترك.

وقال ويلدر: "مرت سنوات عديدة منذ حدوث كل شيء ، وأنا حقًا أقدر تقديرا كبيرا ويستهام بالطريقة التي اتبعوها من قبل".

"أعتقد أنها تشبه إلى حد كبير نادي شيفيلد يونايتد - وهو نادي عمال مشترك من النهاية الشرقية من لندن ويجب على المشجعين رؤيتهم يلعبون كرة قدم رائعة ويتراجعون".

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11902951/sheffield-united-west-ham-and-the-carlos-tevez-saga
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : الدوري الانجليزي

إرسال تعليق