يورغن كلوب يقول ليفربول لا يصرف انتباهه عن سجل أوروبي محتمل


يطالب Jurgen Klopp بأنه لن يُمكّن فريقه من الانحراف بسبب إمكانية تسجيل رقم قياسي أوروبي يركز عليه في بداية الموسم.

ليفربول يسافر إلى التمويل لمواجهة خوسيه مورينيو توتنهام مساء يوم السبت ، ويعيش وانتقائية على سكاي سبورتس.

سيحقق انتصار توتنهام هوتسبير ستاديوز عدد نقاط تركيز ليفربول إلى 61 مركزًا من 21 مباراة ، وهو ما يمثل أفضل بداية لمعركة من أي مجموعة خلال كامل وجود الفصول الخمسة الرئيسية في أوروبا.

مهما كان الأمر ، يقول كلوب ، الذي يضم مجموعته 13 مركزًا واضحًا في أعلى نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، إنه يتعامل مع اجتماعهم مع سبيرز مثل لعبة أخرى.

وقال كلوب "لم أفكر في الأمر ولن أبدأ في التفكير في الأمر الآن".

"الشيء الرئيسي الذي يمكنني قوله هو أنه في حالة تفكيرنا في أي نوع من الأرقام القياسية ، ما كنا لربحنا كمية الألعاب التي فزنا بها حتى الآن. هذا هو الأمر.

"أعتقد في الرياضة - ومن المرجح أنك بحاجة إلى أن تسأل مجموعات مختلفة من الذين فعلوا ذلك من قبل - إنهم لم يسجلوا أبدًا رقمًا قياسيًا لأنهم بحاجة إلى إنشاء سابقة. لقد حدث ذلك ببساطة نتيجة للتركيز حول كل تقدم نحققه و هذا هو الشيء الذي يتعين علينا القيام به.

"ما يقلقني الآن هو توتنهام ، الطريقة التي يلعبون بها ، الطريقة التي نلعب بها ، وهذه الأشياء. هذا هو الشيء الرئيسي الذي يقلقني ، لا شيء آخر."

كلوب: يمكن استعادة فابينهو ولوفرين هذا الشهر

أكد المشرف على نادي ليفربول أن خيردان شقيري كان لائقًا ويمكن الوصول إليه للاختيار في نهاية هذا الأسبوع ، لكن جيمس ميلنر ونابي كيتا وناتانيل كلاين ظلوا على أهبة الاستعداد بدون تحديد موعد للوصول إلى الثلاثي.

Klopp ، مهما كان الأمر ، يتوقع أن يعود الزوجان المتضرران من Dejan Lovren و Fabinho إلى الإعداد الكامل بعد أسبوع واحد من الآن. لقد تغيب فابينو منذ نهاية نوفمبر ، ولكن كلوب يثق في أنه سيعود إلى الحياة الحقيقية قريبًا.

"نأمل أن يعود ديان وفابينو إلى أسبوع كامل من الآن - وهذا أمر مقبول بشكل واضح. وبغض النظر عما إذا كان هذا في الوقت المناسب لمباراة مان يونايتد [في 19 يناير] ، فليس لدينا الفكرة الأكثر ضبابية". قال

فيما يتعلق بلاعبي خط الوسط جيمس ميلنر ونابي كيتا ، شمل كلوب: "لا يمكن الوصول إلى ميلنر ونابي ... ليس خلال نهاية الأسبوع الحالية ، وليس لمدة أسبوع واحد من الآن. في هذه المرحلة سنرى".

"مورينيو هو مخرج عالمي"

يمتلك Prods مجموعة من الأضرار بأنفسهم ، لكن Klopp يطالب بأي مباراة ضد مجموعة بتعليمات من مدير قياس Mourinho سيكون دائمًا مزعجًا.

وقال كلوب "خوسيه مورينيو هو مدير عالمي ذو موقف خاص وأود أن أذكره."

"إنه بحاجة إلى الفوز بكل ما لديه ، وأنا أعتبر ذلك كثيرًا. هذا يعني أن كل ظرف من الظروف تكمن في أن جماعته تحاول استغلال [كل ما في وسعه للحصول على نتيجة]. إنه ضد مجموعة خوسيه مورينيو.

"لا أعتقد أن أي شخص بحاجة للعب ضدنا في الوقت الحالي. هل توتنهام منافسي المفضل في نهاية الأسبوع؟ من المحتمل ألا يكون هذا هو المنافس ونحن خصم توتنهام. فكيف نحاول جهدنا."

Thommo: سيكون جوزيه المحموم للفوز على ليفربول

ليفربول عبارة عن 37 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون هزيمة - واحدة خجولة بقيمة موسم واحد - ولكن لديها الكثير من التاريخ مع مورينيو.

يقول قائد فريق ليفربول السابق ، توم تومسون ، إن مورينيو سيعتز به فقط ليكون الرجل الذي أنهى المجموعة التي لم يهزم فيها الفريق.

وقال طومسون "جوزيه لا يعتز بشيء لحث ليفربول وليفري".

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11905009/jurgen-klopp-says-liverpool-not-distracted-by-potential-european-record
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : ليفربول

إرسال تعليق