توتنهام يعقد مباحثات كرزيستوف بياتك مع ميلان


أجرى توتنهام وإيه سي ميلان مناقشات حول تأليف كرزيستوف بياتك هذا الشهر.

المحادثات ليست في مرحلة دافعة ولم يتم تقديم أي عروض تقليدية للمهاجم البولندي.

من الضبابية الآن أن تكون أي خطوة غير دائمة أو غير قابلة للتغيير.

توتنهام خجول من بدائل المهاجم بعد أن تم استبعاد قائد الفريق هاري كين حتى أبريل / نيسان بعد إجراء طبي على رباط في ساقه اليسرى.

وقال خوسيه مورينيو لوسائل الإعلام يوم الجمعة: "حتى الموجهين بدون مشاكل ، حتى الموجهين الذين لديهم أفضل تشكيلة ، على سبيل المثال حتى يورغن (كلوب ، المشرف على ليفربول) مع أفضل مجموعة ، كان سعيدًا بتضمين لاعب آخر (تاكومي مينامينو).

"نحن لسنا مختلفين. في الواقع جئت إلى هنا قبل شهرين ، كنت أعرف الظروف.

"لم أكن أدرك أنني سأخسر هاري وموسى (سيسوكو) لفترة طويلة. على أي حال ، كان الظرف هو الحصول على أفضل النتائج من اللاعبين الذين لدينا. هذا لا يتغير.

"في الفرصة البعيدة أن يهبط الرئيس (دانيال ليفي ، المالك) مع إجابة يمكن أن تساعدنا في هذه الأشهر المزعجة التي أمامنا ، في هذه المرحلة مرحب به.

"على أي حال ، في حالة عدم تحديد الترتيب الصحيح ، في هذه المرحلة سنثق أن الصيف التالي سيحاول تسوية الخيارات الصحيحة للتطوير للمجموعة. انتباهي على اللاعبين الذين يمكن الوصول إليهم. "

انضم Piatek إلى ميلان في صفقة بقيمة 31 مليون جنيه إسترليني من جنوة بعقد مدته أربع سنوات ونصف في يناير 2019 وسجل 15 هدفًا في 39 مباراة.

انضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ، ولديه 10 صدارة لبولندا ، إلى جنوة في البداية مقابل 3.6 مليون جنيه إسترليني من نادي كراكوفيا البولندي في منتصف عام 2018.

تميز بميلانو في منتصف الموسم بعد تسجيله 13 هدفاً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 19 مباراة فقط مع جنوة.

لم يكن Piatek مثمرًا هذا الموسم ، حيث سجل عدة مرات في 18 مباراة من دوري الدرجة الأولى الايطالي مع فريق Stefano Pioli ، الذي يجلس في الوقت الحالي في المركز الثاني عشر على الطاولة.

عزز ميلان بدائلهم الهجومية منذ وقت ليس ببعيد عندما احتفلوا بزلاتان إبراهيموفيتش في صفقة مدتها ستة أشهر ، مع خيار تمديد إقامته لمدة عام آخر.

في غضون ذلك ، يواصل إنتر ميلان مساعيه لتوقيع كريستيان إريكسن في الأسابيع المقبلة ، لكن لم يتم التوصل إلى أي تفاهم.

أكد المدير التنفيذي للنادي الإيطالي جوزيبي ماروتا منذ وقت ليس ببعيد أنهم حريصون على الفوز بالدنماركية العالمية ، لكنهم قالوا إنهم لم يجروا أي تبادلات مع سبيرز حتى الآن.

التحقيق: ما سيجلبه Piatek إلى توتنهام

Sky Sports 'Ben Grounds

مع استعداد Piatek ، يمكن أن يغري مورينهو بالمضي قدمًا نحو 4-3-3 مع الجناحين - كما لوحظ خلال أول فترة له في تشيلسي مع Piatek عبر المركز.

خلال الفترة التي قضاها في جنوة ، لعب Piatek بشكل شائع في تطور 3-5-2 كمهاجم أساسي ، عادة على اليسار ، بدعم من كريستيان كوامي ، تقدم سريع إلى الأمام يمكن أن يرى Son يستخدم في المقدمة ، ولكن هذا من شأنه أن يجعل قضية محتملة لعلي.

سوف يكون البرتغاليون مترددين في العبث بموقف Alli ، ومع ذلك ، فقد كان هناك تطور 4-3-1-2 ، مع وجود لاعب خط وسط في الهيكل خلف Son و Piatek.

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11905087/tottenham-hold-krzysztof-piatek-talks-with-ac-milan

Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : الدوري الانجليزي

إرسال تعليق