يقول فرانك لامبارد إنه يتعين على تشيلسي أن يبدأ الفوز على أرضه لتأمين المركز الرابع


مباشرة إلى نقطة يطالب لامبارد يجب على تشيلسي وقف الغنائم في ستامفورد بريدج في حالة مواكبة احتمالاتهم في التحقق من الاعتراف بأربعة لاعبين رئيسيين هذا الموسم.

خسر تشيلسي ثلاث مباريات من أصل أربع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن ترك تركيزه مؤخراً في غرب لندن على وست هام وليستر وشيفيلد يونايتد من قبل في الموسم الحالي.

انبهر فريق لامبارد إلى حد كبير بالانتصارات المتأخرة في توتنهام وآرسنال ، ومع ذلك فإن مدرب بلوز يدرك أن النجاح في الداخل أمر حتمي لفرص مجموعته في التحقق من كرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يقوم بيرنلي بزيارة تشيلسي مساء السبت مع لامبارد بسرعة للعودة إلى الدورات الفائزة في الدوري الإنجليزي الممتاز ويقول إنه يجب أن يكون سريرياً بشكل تدريجي قبل الهدف.

"نحن بحاجة إلى النجاح في المنزل ، ونحن نسعى للحصول على المراكز الأربعة الرئيسية - أعتقد أنه سيكون إنجازًا كبيرًا في فرصة الخروج من العمل ، ومن المحتمل ألا تتمكن من السيطرة على مباريات منزلك بشكل واضح سيكون ذلك شيئًا يساوم ذلك ".

"في كل مباراة منزلية تحتاج إلى الفوز بها ، بمعنى معقول ، ترى مدى التطرف في الصف ولا يتم تقديم أي شيء ، ومع ذلك نحن في موقع ولن أشعر بالقلق من ذلك. لن أتردد في مناقشته لأنني أعتقد نحن بحاجة إلى الاعتراف أنه هناك.

"بصفتي لاعبين وساحة [يوم السبت] ، أعتقد أننا سنكون قادرين على التعاون لمحاولة صنع شيء ما ، وهو مناخ سيكون أكيدًا في ضوء حقيقة أنني أفضل ألا يبدو أنني أضربهم باستمرار مع هذه التفاصيل والأرقام - لست كذلك - أنا بحاجة إلى التأكد من ذلك ، بالإضافة إلى أننا في الرياضة من الدرجة الأولى التي تحتاج إلى تقديمها. نحن بحاجة إلى إنشاء قبل الهدف في المنزل. "

لقد تضمن: "لقد وصلنا إلى فترة تعد تجربة لنا لأنها تؤثر تمامًا على تلك النتائج المنزلية التي لا نكون سريريين بشكل كافٍ وعندما نرى أننا نحقق إمكانيات ، فهناك فترة أو أكثر ، نحن الحصول على الصلبان في الحاوية ، نحن نحصل على الطلقات في الهدف وبعد ذلك تذهب ، لماذا لا؟

"يجب أن نرى ذلك ، كن صريحًا مع اللاعبين ، وأعد التكاثر في الخارج قدر المستطاع ونعيد صياغته ونعمل عليه".

يدرك لامبارد أن ممارسة التمارين الرياضية خارج المنزل ليس بالأمر السهل على لاعبيه ، ومع ذلك ، فإن العمل الصعب في التحضير سيؤتي ثماره على المدى الطويل.

قال: "أنا فقط أتجاوز ما أعتقد أنه خدمني في مهنتي وكان الأمر كذلك إذا لم يحدث [بالنسبة لك] ، وهناك فترات حيث لا يحدث ذلك ، تحدث هذه الأشياء - لقد حدثت في يومي بشكل مؤكد بطرق مختلفة في هذا النادي ، فهم سيفعلون ذلك بشكل عام - بغض النظر عما إذا كان شكل المنزل أو الهيكل الخارجي ، كونه مقبولًا ضد المجموعات الرهيبة ، مروعًا ضد المجموعات الكبيرة.

"على أي حال ، فإن الطريقة الرئيسية التي وجدت أن أتلقاها في المقابل كانت العمل وإعادة الصياغة على أرض الاستعداد وإعادة الصياغة قدر المستطاع وبعد ذلك اكتشفت أن شيئًا ما حدث لي في يوم الإحداثيات ، كان ذلك أمرًا فرديًا بالنسبة لي حتى الآن يمكن أن تكون مجموعة أيضا. "

بيدرو جزء من ترتيبات لامبارد

بالإضافة إلى ذلك ، يطلب لامبارد أن بيدرو ما زال أمامه مهمة كبيرة ينجزها في تشيلسي ، بصرف النظر عن اللاعب الإسباني الذي يقاتل من أجل وقت المباراة في العام الأخير من اتفاقه.

وقال لامبارد "إنه جزء من ترتيباتي". "لقد بدأت الموسم وكان بيدرو في المجموعة وتعرض للأسف للأذى في نورويتش قبل المباراة ثم خرج لفترة من الوقت ولدينا منافسة هناك.

"لقد كان لديه عدد قليل من الألعاب إلى حد كبير ، وأنا أدرك أنه يحتاج إلى المزيد من الألعاب - أحصل عليها. على أي حال ، لديه شيء يمكن أن يضيفه إلينا هنا ، في تجربته وقدرته على كسر الخطوط والركض وراء الأفراد وربما الحصول على تلك الأهداف في وحول القضية ".

وشملت لامبارد: "إنه هنا - أدركت أن اتفاقه قد تحقق في نهاية الفترة ، لكنني لا أبحث في أي حال من الأحوال عن طرق طويلة إلى الأمام - إنه هنا وجزء من الفريق.

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11905625/frank-lampard-says-chelsea-must-start-winning-at-home-to-secure-top-four-spot
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : الدوري الانجليزي

إرسال تعليق