برونو فرنانديز: مانشستر يونايتد يختتم عقده مع لاعب خط وسط سبورتنج لشبونة ، حسب فيليب دياس


كان اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 25 عامًا هدفًا لمانشستر يونايتد وتوتنهام في الصيف ، لكنه ظل في النهاية في نادي برايميرا ليغا ، حيث وقع عقدًا محسّنًا في نوفمبر.

تحدث دياس ، رئيس تحرير جريدة الرياضة اليومية البرتغالية أو جوغو ، متحدثاً عن أحدث نسخة من بودرة ترانس توك ، أن سبورتنج سيضطر إلى بيع لاعب خط الوسط بسبب الصعوبات المالية المتزايدة.

"لقد تغير الظروف منذ الصيف السابق. لم يعترفوا بترتيب مع توتنهام مقابل 70 مليون يورو ، لكن كان من الممكن دفعه بمبلغ 40 مليون يورو مباشرة وبعد ذلك 30 مليون دولار آخر.

"سيقدر سبورتنج حاليًا مبلغًا قدره 70 مليون يورو ، ولكنه مدفوع بأجزاء. انضم إلى نادي يفضله برونو فرنانديز حقًا في إنجلترا ، إنه نادٍ يحتاج حقًا إلى اللعب من أجله.

"لقد ازدادت المحادثات خلال الأيام القليلة الماضية ، لذلك نحن نتوقع بعض الشيء أنها قد تكون قريبة".

ضمنت التقارير في البرتغال أولي جونار سولسكاير ومديره المعاون ، مايك فيلان ، لمشاهدة فرنانديز في الحياة الحقيقية ضد بورتو يوم الأحد ، على الرغم من حقيقة أن مدير يونايتد لن يخاطب الاستفسارات حول هذه القضية يوم الجمعة.

أكد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في أغسطس أن سبورتنج أعاق الانتقال إلى توتنهام في أواخر الربيع في أعقاب تواصله مع الشوق للعب في إنجلترا ، ويضمن دياس أن الاختيار يؤثر سلبًا على اللاعب.

وقال دياس: "في الوقت الذي لم ينجح فيه الترتيب مع توتنهام ، لم يؤثر ذلك على إسقاط برونو فرنانديز ، لكنه أثر عليه فكريًا".

"إنه قائد المجموعة ويشكو باستمرار ، ويتنافس مع الحكام باستمرار. يمكنك أن ترى أنه مرهق ، إنه لاعب عالي الجودة ويحتاج إلى اختبار آخر.

أكدت تقارير في البرتغال أولي جونار سولسكاير ومسؤول إدارته ، مايك فيلان ، ذهبوا لمشاهدة فرنانديز في الحياة الحقيقية ضد بورتو يوم الأحد ، على الرغم من أن المشرف المتحدة لن يرد على الاستفسارات بشأن هذه القضية يوم الجمعة.

أكد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في شهر أغسطس أن سبورتنج أعاق الانتقال إلى توتنهام في أواخر الربيع بعد التواصل مع شغف باللعب في إنجلترا ، ويضمن دياس أن الاختيار يؤثر سلبًا على اللاعب.

وقال دياس "في الوقت الذي لم ينجح فيه الترتيب مع توتنهام ، لم يؤثر ذلك على إسقاط برونو فرنانديز ، لكنه أثر عليه فكريًا".

"إنه قائد المجموعة ويشتكي باستمرار ، ويتنافس مع المسؤولين باستمرار. يمكنك أن ترى أنه مرهق ، إنه لاعب عالي الجودة ويحتاج إلى اختبار آخر.

"من بين اللاعبين الحاليين فقط خوان ماتا الذي حصل عليه في يناير ، لم يقم مانشستر يونايتد عادةً بالكثير من الأعمال أو الأعمال الفعالة في هذه النافذة.

"يملك Solskjaer الأصول اللازمة للحصول على لاعبين وقال إنه يحتاج إلى فريقه لتطوير المزيد من الأساس بدلاً من الهشاشة من هذه النافذة. إنه يخطط بالإضافة إلى ذلك لفقد قائده ، Ashley Young ، لذا ربما يكون هناك شراء على البطاقات؟"

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11905676/bruno-fernandes-manchester-united-closing-in-on-signing-sporting-lisbon-midfielder-claims-filipe-dias
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : مانشستر يونايتد

إرسال تعليق