هاري كين: مهاجم توتنهام خارج حتى أبريل مع اصابة في اوتار الركبة


أكد توتنهام أنه سيتم تهميش هاري كين حتى شهر أبريل وسيخضع لإجراءات طبية لإصلاح الرباط المفصل في أوتار الركبة اليسرى.

وقال شرح للنادي يوم الخميس: "بعد التقييم المستمر الذي أجراه فريقنا الطبي خلال الأسبوع السابق ، يمكننا أن نؤكد أن هاري كين سيخضع لإجراءات طبية لإصلاح الرباط المكسور في أوتار الركبة اليسرى".

"تحمل المهاجم الأضرار التي لحقت بنا خلال الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثامبتون قبل أسبوع ، وأصدر المعلمون تعليمات طبية بعد إجراء المزيد من الاستقصاءات فيما يتعلق بالأضرار.

"لا يُعتمد على اختيار إجراء العملية الطبية للتأثير على تخصيص الوقت الذي سيتم تهميش رئيس منتخب إنجلترا له ، مع الرغبة في العودة إلى الاستعداد في أبريل."

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق برودز أن الأضرار التي لحقت به كين كانت حقيقية بعد أن أضاع المهاجم صراعه في كأس الاتحاد الإنجليزي في ميدلسبره وقال إنه كان يخشى أشد الرعب خطورة على قائده "الحاسم".

هذه هي أهمية كين بالنسبة لتوتنهام ، ليس لديهم بديل مباشر ويعتمدون الآن على هيونج مين سون ولوكاس مورا لملء الفراغ.

هل سيتم تقييد توتنهام في الإعلان عن التبادل؟

قد يؤثر عدم الاهتمام الواسع البالغ من العمر 26 عامًا على حركة توتنهام في نافذة التبادل ، مع ترك مورينيو ذلك "مبكرًا جدًا" بالنسبة للمهاجم البالغ من العمر 17 عامًا تروي باروت لملء أحذية كين.

وقال مورينيو "أعتقد أنه لا غنى عنه". "سواء كان الأمر كذلك ، نحن بحاجة إلى محاولة الترتيبات فيما يتعلق باللاعبين لدينا. جئت للعمل مع اللاعبين الذين يمكن الوصول إليهم.

"في هذا الوقت لن يكون الأمر" هاري ، هاري ، هاري ، هاري ". لدينا ما لدينا ونبقى معهم. الشباب فعلوا ما في وسعهم ، لا يمكنك تغيير لوكاس أو الابن إلى رقم تسعة مثل هاري كين.

"لذلك نحن بحاجة إلى تجربة أشياء مختلفة ، وهذا هو الشيء الذي سنفعله. هاري خارجاً ، من الواضح أنه لا يلعب بشكل كبير ، إنه محنة كبيرة بالنسبة لنا ومع ذلك نحن بحاجة إلى الاعتراف بذلك و نحن بحاجة للمعركة مع الشباب الذين يمكن الوصول إليهم ".

بالإضافة إلى ذلك ، تعرض كل من هوغو لوريس وداني روز وبن ديفيز وتانغوي ندومبيل وموسى سيسوكو للتهميش بسبب الضرر.

هل سيكون لتوتنهام خيار التكيف دون كين؟

فحص من هاري ريدناب على قناة Sky Sports News ...

"أنا متأكد من أن خوسيه سيكتشف كيفية اللعب بدون هاري ، ربما برقم تسعة زائف.

"لقد فعلوا ذلك من قبل ، لقد فقدوا هاري قبل عام وتكيفوا جيدًا بالفعل.

"لديهم بدائل ، دون الحصول على رقم غير مدروس تسعة.

"ليس لدي الفكرة الأكثر ضبابية حيث سيحددون الرقم تسعة الآخر الذي سيكون كافياً للحضور واللعب لسبب مؤقت لتوتنهام.

"سيكون ضيقًا - أن أفضل أربعة لاعبين يتطلعون بشكل متزايد مثل ليفربول ومان سيتي وليستر ، والموقع الرابع متاح لأي شخص."

هل سيكون للابن تأثير مماثل في عدم ظهور كين؟

تحقيق من داني هيجينبوثام على قناة Sky Sports News ...

"كون الخروج هو ضربة قوية مع كون جوزيه مورينيو قائدًا أكبر مما كان يمكن أن يكون مع موريسيو بوتشيتيو في السيطرة منذ رأينا قبل عام أن سبيرز كان لديه خيار لإدارة أضرار كين بفعالية.

"ومع ذلك ، فإن ما تفوتك مع كين أكثر من أي شيء آخر هو أنه تركيز نهائي شامل إلى الأمام. إنه ليس مجرد تركيز صريح واحد للأمام. يمكنه القيام بهذا العدد الكبير من الأشياء المختلفة بقدر الطريقة التي يلعب بها يمكن أن يمد اللعبة ، يمكن أن يفوتك العلامة ويحقق مجموعة واسعة من الأهداف حتى يكون ملكة جمال عملاقة ، ليس هناك شك في ذلك.

"سواء كان الأمر كذلك ، فإن مورينهو سيثق في أن ابنه يمكن أن يكون له تأثير مماثل لما كان عليه في الموسم الماضي عندما تعرض كين للأذى".

كين عدم الحضور في أقل وقت لتوتنهام

فحص من Sky Sports 'Ron Walker ...

"نهاية العمل في هذه الفترة ليست بعيدة ، مع عودة دوري أبطال أوروبا في أكثر من شهر بقليل ، وتراجع توتنهام أي توقعات لإكمال أربعة الرئيسية يمكن أن تصل إلى لحظة تمثل نقطة الحقيقة قبل بلده العادي إرجاع.

"يلعب فريق مورينيو في أي حدث 13 مباراة قبل أن يعود للترحيب برئيس منتخب إنجلترا ، ويواجه مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد على مدار نحو شهر ونصف.

"لقد تكيفت المسامير بشكل دوري دون سحرها ، لكنها فازت بثلاث فقط من تسع مباريات عندما تعرض لأضرار في الساق السفلى في أبريل 2019 ، وأكدت فقط القدرة على دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم في اليوم الأخير من الحملة الصليبية."

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11904750/harry-kane-tottenham-striker-out-until-april-with-hamstring-injury

Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : الدوري الانجليزي

إرسال تعليق