يقول أولي جونار سولشاير إن هاري ماجوير قد يعود لمانشستر يونايتد ونورويتش


يقول المشرف أولي جونار سولسكاير إن هاري ماغوار يحصل على فرصة للعودة من أضرار لمانشستر يونايتد ضد نورويتش يوم السبت.

لعب ماغواير مشكلة في الفخذ خلال تعادله يوم السبت الماضي مع وولفز في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وأبقت الأضرار التي لحقت به خارج أرضه يوم الثلاثاء على مضيفه مانشستر سيتي في كأس كاراباو.

كانت التقارير قد أوصت بأن يعود تركيز إنجلترا إلى مواجهة غير مهمة ، لكن سولسكير يقول إنها كانت مجرد "شيء بسيط".

وقال سولسكاير "أمامه فرصة ليوم غد. ليس لدي أدنى فكرة عن مصدر التقارير - قد تكون مخطئًا بالنسبة لهاري هاري".

"سيختبر الاستعداد اليوم ويدرك كيف سيكون ليوم غد.

"إنها ليست سوى صدمة. إنه محارب ويحتاج إلى اللعب وإذا كانت هناك مشكلة بسيطة فسوف يطرح نفسه للعب.

"هذا هو الشيء الذي فعلناه ضد الذئاب. في نهاية الشوط الأول كان يشعر ببعض الإزعاج لكنه كان مصمماً على أنه سيكون على ما يرام. لقد كان على وشك اللعب ضد سيتي ، ولكن ليس لائقًا بما يكفي."

لن يتمكن جيسي لينجارد من مواجهة نورويتش لأنه يعاني من مرض ، ويقول سولسكاير: "بصرف النظر عن ذلك ، لم تعد هناك إصابات. نحن نعيد اللاعبين."

أولي على فرنانديز: نشاهد الألعاب باستمرار

أكدت تقارير في البرتغال أن سولسكاير ومساعده المعاون ، مايك فيلان ، شاهدا لاعب خط وسط سبورتنج لشبونة برونو فرنانديز في الحياة الحقيقية ضد بورتو يوم الأحد.

قال سولسكاير إن يونايتد يتخوف من خيارات الانتقال في خط الوسط المحوري ، بعد إصابته بجروح في صفوف بول بوغبا وسكوت ماكوميناي.

قال سولسكاير: "حصلت على بعض المعلومات حول التقرير:" نعود إلى النظرية. نواصل مشاهدة الألعاب باستمرار أينما كنت ومتى كنت في مكان ما غير مهم.

"هذا لاعب آخر موجود في ناد بديل ولا يمكنني التحدث عنه."

الفحص: قد يكون فرنانديز واحدًا من ثلاثة أو أربعة

جيمس كوبر ، كاتب عمود في سكاي سبورتس نيوز ...

"قد لا يكون أولي جونار سولسكاير جاهزًا للكشف عن نهايته تمامًا في نهاية الأسبوع ، ومع ذلك يظهر أن النادي قد يتعامل مع لاعب خط الوسط الذي كان على صلة به سابقًا ، برونو فرنانديز من سبورتنج لشبونة.

"تضمن ورقة الألعاب البرتغالية أو جوغو أن الناديين يجريان محادثات ، حيث ينتظر رئيس سبورتنج فريدريكو فارانداس 70 مليون يورو.

"أكدت تقارير في الصحافة الوطنية أن سولسكاير ومايك فيلان كانا في لشبونة يوم الأحد لتخليص سبورتنج مع بورتو ، وهي ضمانات تم الاعتراف بها من قبل رئيس يونايتد حتى الآن.

"في الحقيقة ، من الواضح أنه كان من الممكن أن يكون في البرتغال لمراقبة أي من اللاعبين الظاهرين ، لكن مع المعلومات التي تم جمعها مسبقًا على فرنانديز من قبل كشافة يونايتد خلال الأشهر الأخيرة ، ربما كان هذا بابًا مفتوحًا لسولسكاير وفيلان ل قم بتشغيل المعيار على اللاعب من خلال زيادة سعيه للحصول على لاعب خط وسط.

"لا يعني ذلك أن فرنانديز سوف يصل في النهاية إلى ملعب أولد ترافورد ، ولكن على الأرجح أنه كان النقطة المحورية في زيارة فردية ، وفي هذه المرحلة بالتأكيد هناك شخص ما يفكر فيه يونايتد. قد يكون واحدًا من ثلاثة أو أربعة اللاعبين قيد النظر.

"كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد وقع اتفاقًا آخر مع سبورتنج في نوفمبر ، بينما كان على صلة بالانتقال إلى يونايتد في الصيف السابق ، إلا أنه تم استبعاده تمامًا كهدف تبادل.

"مهما كان الأمر ، فإن مانشستر يونايتد يحتاج إلى جثث في خط الوسط ، وكان في تلك المرحلة يتعامل بفعالية مع خيارات التحرك قبل الجروح إلى سكوت ماكوميناي وبول بوجبا.

"من بين اللاعبين الحاليين فقط خوان ماتا كان عملية شراء في يناير ، فإن مانشستر يونايتد بشكل عام لا يقوم بالكثير من الأعمال أو الأعمال المثمرة في هذه النافذة.

"يملك Solskjaer الأصول اللازمة لاكتساب اللاعبين ، وقال إنه يحتاج إلى تشكيلته ليصبح أكثر أساسًا في مقابل المزيد من الهشاشة من هذه النافذة. إنه بالمثل يستعد لتفقد قائده ، لذا ربما يكون هناك شراء على البطاقات؟"

أولي يونغ: نحن بحاجة إلى لاعبين

انضم رئيس الفريق آشلي يونج إلى النادي من فكرة لتوسيع ترتيبه لمدة عام آخر في خضم الحماس من إنتر ميلان.

حصل Solskjaer على بعض المعلومات حول Young ، الذي ينقضي ترتيبه قرب نهاية الفترة: "إنه أحد لاعبينا ، إنه قائدنا. هناك الكثير من الفرضيات ، نحن بحاجة إلى التعامل معها. لقد اعتدنا على ذلك في هذا النادي.

"آشلي كانت بارعة ومركزة بشكل استثنائي ، لذلك لا أشعر أن هذا سيتغير."

وعندما سئل عما إذا كان يونغ سوف يغادر الآن أم في أواخر الربيع ، قال: "هذا خطاب لي وسيحدث آشلي إذا حدث شيء ما.

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11905100/harry-maguire-could-return-for-manchester-united-vs-norwich-says-ole-gunnar-solskjaer
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : مانشستر يونايتد

إرسال تعليق