ستيفن جيرارد عن مخاوف "تجربة" مدير رينجرز وعودة ليفربول المحتملة


اعترف ستيفن جيرارد بأن غيابه عن الخبرة كان مصدر قلق قبل أن يتحمل مسؤولية رينجرز ويقول إنه لن يقوم بعمله "الخيالي" في ليفربول إلا إذا كان مستعدًا.

يحتاج اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى التأمل في أداء مهمة Ibrox في مايو 2018 بعد موسم واحد مسؤول عن ليفربول تحت 18 عامًا ، وأقر بأنه سيستمر في ارتكاب الأخطاء ويحتاج إلى الإشراف على أي مكان آخر قبل أن يُعتبر ملائماً لجحر أنفيلد.

قام يورغن كلوب في الآونة الأخيرة بإخضاع قائد ليفربول السابق ولاعب خط الوسط الإنجليزي الذي احتل 114 مرة كخلفه المعتاد كرئيس للريدز وكلا الفريقين توسعا في الاتفاق حتى عام 2024 في أنديتهم الفردية في نفس الوقت تقريبا ولكن جيرارد لا يقدم أي شكوك حول طريقة مهنته.

وقال جيرارد في حديثه مع الشريك الذي يدوم طويلاً جيمي كاراغر في البث الرقمي لأعظم لعبة: "لقد كان مصدر قلق.

"ما هو أكثر من ذلك ، أعتقد أن الجميع يعلمون - وسائل الإعلام ، والجميع في رينجرز وأنا - يجب أن يكون هناك عنصر للتعلم في العمل. في الواقع ، حتى الآن سأرتكب أخطاء ، سأرتكب أخطاء في الوقت الحالي .

"أيا كان الأمر ، لا يمكنك أن تفهم تقدمًا سريعًا ، لا يمكنك تغيير المسار ، فهذا يأتي في الوقت المناسب. كان قلقي عندما جاء عرض رينجرز في حال بقيت في ليفربول ، وربما كان ذلك قد فاز" قد يأتي ، وربما هذا هو ما أحتاج إليه ، ولعل هذا مصنوع من أجلي ، حصلت على ميل حقيقي لائق له ، لكن نعم ، لقد جاء مبكرًا جدًا. "

منذ ذلك الحين ، قاد جيرارد رينجرز إلى مجموعة الدوري الأوروبي التي تنظم مرتين مع صراع آخر في 32 مع براغا ليأتي وجانبه الرقبة والعنق مع سيلتيك في الدوري الممتاز بعد انتصار في باركهيد في 29 ديسمبر ، بقي جانبه يركز اثنين وراء أولد فيرم المعارضين مع لعبة قريبة من.

ومع ذلك ، فهو يأمل حتى الآن في إنهاء تعليق رينجرز الذي دام تسع سنوات تقريبًا للحصول على كأس كبير ، ويدرك أن لديه مكافأة للتظاهر قبل أن تعود أي إمكانية إلى ميرسيسايد.

وقال "لن أخوض عمل ليفربول بسبب ما قاله يورجن." "أنا بالغ بما فيه الكفاية لأدرك أنني يجب أن أكون مستعدًا لعمل ليفربول.

"بمجرد أن يقولها يورغن ، إنها تكمل بشكل استثنائي نتيجة لما هويته ، وهناك الكثير من الأفراد الذين يعتقدون عادة أنه إذا مضى يورغن في غضون سنة أو عدة سنوات ، فأنا على الفور. لا أفعل وهناك بعض التفسيرات لذلك.

"على فرصة الخروج التي حصلت عليها ، إنها لعبة كرة فريدة من نوعها تمامًا لأنك تهبط عرضت على موقع ليفربول. سواء كان الأمر كذلك ، فأنا بقي هنا حيث أقوم حاليًا ، وأفعل ما أقوم به ، أنا بخير. أنا أنا هادئ ومبهج.

"في حال بقيت في رينجرز لمدة عامين أو ثلاث أو أربع سنوات أخرى ، فأنا على ما يرام - فهذا يعني أنني أنجز شيئًا صحيحًا متفائلًا. أنا لست في عجلة من أمره لمحاولة القفز ، وأنا لا أتفحص السور في أي شيء. إنني جوهر شرعي ، وعلى فرصة أن يبقى يورغن في ليفربول لمدة أربع أو خمس سنوات أخرى ، رائع.

"في فرصة خارج ليفربول لاختيار شخص آخر يتناسب تدريجياً مع النشاط بعد يورجن ، هذا مقدم طلب أفضل مني في ذلك الوقت في هذه المرحلة جيدًا ، لا مشكلة. بالنسبة لي ، إنه منقسم ويكون على قدم المساواة معكم إذا حدث ذلك ومتى حدث ذلك ، فبالرغم من أن الفرصة تأتي في غضون عامين أو 10 أعوام ، فلا توجد مشكلة ".

لقد تضمن: "لن أشرف على 20-30 عامًا. أحتاج إلى مواجهة الإشراف على القمة في الدوري الإنجليزي عاجلاً أم آجلاً. من الواضح أن الظروف المثالية ستكون بالنسبة لمجموعتي ، مع ليفربول ، لكنني لست غبيًا بما يكفي للاعتقاد بأنني سأحصل عليه منذ أن كنت لاعباً لائقاً في نادي ليفربول لكرة القدم.

Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : ليفربول

إرسال تعليق