مانشستر يونايتد: أولي جونار سولشاير لا يبحث عن إصلاحات سريعة في يناير


يرفض المشرف على فريق Manchester United Ole Gunnar Solskjaer تجميد الشراء ولا يبحث عن حلول ملائمة في نافذة التحرك لشهر يناير.

لقد تم الانضمام إلى مجموعة من ضربات الضرر مع هاري ماغواير خارج مع تلف في الورك ، وفقد بول Pogba بعد إجراءات طبية في الساق السفلى ، وسكت ماكوتينيي مع مشكلة الركبة الصحيحة.

الضمانات أكسل توانزيبي وماركوس روجو وإريك بايلي وتيموثي فوسو-مينساه هم أيضًا مدرجون في قائمة الأضرار التي وضعتها يونايتد ، لكن سولسكاير يرفض تجميد الشراء ويطالب بالتركيز على أهداف المسافات الطويلة وعدم التفكير في التعاقدات فيما يتعلق بسمعة سيئة.

وقال "لن أضمن نفسي". "أنا هنا لأبذل قصارى جهدي للنادي ، ما أعتقد ونشعر أنه صحيح.

"لن أضع نفسي أمام النادي أبدًا. لا يوجد" أنا "في مانشستر وليس هناك" أنا "في هذه المجموعة. لن أفعل ذلك في أي وقت ، هذا ليس أنا. أنا أعمل من أجل مانشستر يونايتد.

"لن يكون أكثر شيء فظيعة بشكل عام يمكنك القيام به لوضع إصلاح عابر إذا كان مفيدًا للاجتماع في هذه اللحظة بالذات ، ومع ذلك لن تضع نفسك في ظرف أنك أنجزت شيئًا ما رثاء في سنة ونصف الوقت.

"يجب أن نفعل الاجتهاد الواجبة - تلك هي طبيعة اللاعبين ، وطبيعة اللاعبين والملاءمة المناسبة لهذا الفريق."

ويطالب سولسكاير بالمثل بمواصلة محادثاته مع إد وودوارد ، مدير العادة السيئة في أولد ترافورد ، حول أهداف التبادل التي يمكن تصورها.

تم طرح الأمر على مدير يونايتد خلال جلسة أسئلة وأجوبة يوم الجمعة ، حيث قبل عدد قليل من المشجعين أنه ليس واضحًا بما يكفي في دفع القضية إلى الاهتمام بالفريق عندما يتحدث مع وودوارد.

كان رد فعل سولسكاير شديدًا: "من الواضح أنني ، من الواضح أن لدينا تبادلات مفتوحة.

"لن أذكر لك ما أصرح به. نحن نعمل من أجل شيء ما ، وكاد أفرغ نفسي من مناقشة ما لدينا كحلم وترتيب. ومع ذلك ، فإنه لا يتغير من أغسطس اعتبارًا من منذ وقت ليس ببعيد.

"لدينا هذه المناقشات طوال الوقت حول كيف سنلقي نظرة على فترة شهر واحد ، وخمسة أشهر ، والفترة الأكثر استنباطًا".

الطريقة الأكثر فعالية لمتابعة نافذة التحرك يناير

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11905863/manchester-united-ole-gunnar-solskjaer-not-looking-for-january-transfer-quick-fixes
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : مانشستر يونايتد

إرسال تعليق