يقول مارك بوسنيتش إن مانشستر يونايتد لديه لاعبين لا يصلون إلى الأمر


يقول حارس مرمى الفريق السابق مارك بوسنيك: "يجب على مانشستر يونايتد التعاقد في نافذة الانتقالات لشهر يناير لأن جزءًا من لاعبيه قد يكون" غير جاهز ".

كان الأسترالي ، الذي كان لديه فترتين على ملعب أولد ترافورد كلاعب ، يرد على الإبادة الجماعية التي خاضها مانشستر يونايتد 3-1 أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لكأس كاراباو.

حكم سيتي على يونايتد في الشوط الأول ، مسجلاً ثلاثة أهداف في أول 40 دقيقة ، وقال بوشيتش إن أولي جونار سولسكاير يحتاج إلى إجراء تغييرات.

وقال لصحيفة Sky Sports News: "هناك لاعبون في جميع أنحاء هذا الفريق - ليس هناك سبب مقنع للدخول في التسمية والعار - الذين ليسوا على استعداد".

"على فرصة أن تنظر إلى المجموعة قبل أمسيات قليلة ، إنه جانب شاب ومن الواضح أنه بعيد عن الجانب الشاب ، ويتطلع إلى ما سيأتي.

"هذا يعتمد على تسامح المؤيدين - قد يصلون في غضون عامين.

"إنه يخطط لشيء ما بنفس الشيء بالنسبة لما فعله السير أليكس فيرجسون عندما كان هناك. كان لديه مجموعة رائعة من اللاعبين الشباب الذين جلبهم من خلال إطار المراهقين.

"على أي حال ، لا ينبغي لنا أن نغفل أنه قبل ذلك ، مُنح السير أليكس فيرجسون وقتًا كبيرًا قبل أن يفوز بكأسه الأول المهم. لا أعتقد أن الأفراد في هذه الأيام لديهم هذا النوع من الثبات.

"أعتقد ، خاصة بعد النتيجة والإعدام منذ أمسية أو يومين ، أنه ليس لديه بديل آخر للمضي قدماً في تعزيز تلك المجموعة".

"يجب إلغاء بطولة أستراليا المفتوحة"

لعب Bosnich لأستراليا خلال مهنته في اللعب ويعيش الآن في سيدني.

وقد أعطاه ذلك سجلاً مباشرًا لحرائق الغابات التي أضحت أستراليا حاليًا ، حيث تم إبادة 5000،000 هكتار من الأراضي وإعدام 24 شخصًا.

يقول Bosnich إن كل لعبة في البلاد ، بما في ذلك التنس "أول لعبة رائعة في تلك الفترة ، بطولة أستراليا المفتوحة - التي تبدأ في 20 يناير - يجب إسقاطها لأنها تدير حالة الطوارئ.

وأوضح "أشعر عمومًا أنه عندما تحدث مثل هذه الكارثة ، فإن كل شيء آخر يجب أن يتوقف عملياً".

"أجرينا هذا النقاش هنا في سيدني حول عرض الألعاب النارية ليلة رأس السنة. بينما يتحمل الأفراد هذا القدر من الأهمية ، إلا أنني أقبل أقل ما يمكنك القيام به هو التوقف.

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11904345/manchester-united-have-players-not-up-to-it-says-mark-bosnich
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : مانشستر يونايتد

إرسال تعليق