جماهير تشيلسي يحاولون نقل الشائعات


الأحدث على اللاعبين الذين تم ربط تشيلسي به في يناير - والذي قد يترك النادي ...

ماذا فعل تشيلسي على هذا النحو؟

ترتيب تشيلسي العادل حتى الآن ، كانت هذه النافذة هي مراجعة داني درينك ووتر من فترة تقدمه في بيرنلي قبل إرساله على الفور إلى أستون فيلا.

على الرغم من ذلك ، يبدو أن الانتقال إلى إنتر ميلان لصالح أوليفر جيرود أمر لا مفر منه.

آخر أخبار Sky Sports News على تشيلسي ...

كشف صحافي سكاي سبورتس ، كيفه سوليكول ، عن تشيلسي بسرعة كبيرة لتوقيعه من الخلف من أحد منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يصل قيمته إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

وكشف عن إصدار ليلة الثلاثاء من برنامج The Transfer Show: "أعتقد أن الأهداف التي يأخذون بها في اللعبة هي لاعبون واسعون بالإضافة إلى مهاجم.

"إنهم مع ويلفريد زها ، لكن من الصعب توقيعه من كريستال بالاس ، فإنهم يفضلون عدم بيعه ، لكن من الضخم أنه غير المتخصصين وسيتحدث معه في الوقت الحالي بيني زهافي. إنه بالقرب من مالك تشيلسي الروماني. ابراموفيتش.

"هناك بالإضافة إلى ذلك ، جادون سانشو ، لكنه سيكلف الكثير من المال - فقد يتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني. هذا ترتيب لا بد أن يحدث في منتصف العام إذا تمكن من مغادرة ألمانيا بطريقة أو بأخرى.

"هناك موسى ديمبيلي ، ندرك أنهم حريصون على تمييزه من ليون ، لكننا نعلم أنه قد يرغب في العودة إلى إنجلترا لكن ليون بحاجة حقًا إلى التمسك به نظرًا لقضايا الأضرار التي لحقت بهم.

"في هذه المرحلة ، هناك ظرف يساري حيث تكون علامة خيالهم هي بن شيلويل ، لكن سيكون من الصعب عملياً توقيعه من ليستر لأنهم لن يبيعوه.

"هناك لاعب آخر تمت الإشارة إليه باسمه ، وهو حامية محورية في أحد الأندية الخصم في الدوري الممتاز. قيل لنا أن تشيلسي متحمس لتمييزه وجزء من المتخصصين المرتبطين برقم الترتيب هو يمكن أن يحدث هذا الشهر ، ظهر تركيز شبابي واعد قد يكلف بأي ثمن 50 مليون جنيه إسترليني ".

آخر اللاعبين تشيلسي تم ربطهم بـ ...

وافق وست هام على ترتيب أساسي للتعاقد مع لاعب خط وسط بنفيكا جيدسون فرنانديز على قرض مدته 18 شهرًا دون اختيار الشراء ، إلا أن تشيلسي قدم فكرة إضافية لفرنانديز ، الذي تم قبوله ليكون تقدمًا لمدة 18 شهرًا مع التزام لشراء 55m جنيه استرليني.

قام كل من تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة باستفسارات بداية.

من المحتمل أن يغادر أوليفييه جيرود وميشي باتشواي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية ويتبع فرانك لامبارد ديمبيلي لفترة طويلة. لامبارد يرى التشابه بين ديمبيلي ومهاجم تشيلسي السابق ديدييه دروجبا.

الأحدث عن الأفراد الذين يمكنهم مغادرة تشيلسي في يناير ...

وافق المهاجم الفرنسي ، الذي تنتهي صفقة البلوز في أواخر الربيع ، على اتفاق مدته أكثر من عدة سنوات للانضمام إلى الجانب الإيطالي. على أي حال ، لا يبدو أن إنتر في الوقت الحالي يوافق على ترتيب مع تشيلسي ، الذي يطلب ما بين 6.8 مليون جنيه إسترليني (8 ملايين يورو) و 8.5 مليون جنيه إسترليني (10 ملايين يورو).

تباطأ تحرك الجانب الإيطالي لحامي برشلونة جان كلير توديبو ويتخبطان حاليًا في البدائل الاختيارية - أحدهما كريستنسن. قد ترغب ميلان في أن يكون أي ترتيب ائتماني مع خيار الشراء.

في الوقت نفسه ، انفصل ستيفن جيرارد عن التقارير التي تفيد بأن رينجرز مستعد للقيام بحركة لمهاجم تشيلسي جيرود في يناير.

تدرك Sky Sports News أن Aston Villa قام بخطوة متقدمة للأمام ، ومع ذلك يمكنه الآن توقيعه على ترتيب دائم بسبب قواعد الائتمان ، بعد أن استحوذ للتو على Danny Drinkwater حتى نهاية الفترة.

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11898289/chelsea-transfer-rumours
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : الدوري الانجليزي

إرسال تعليق