راؤول جيمينيز: مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع مهاجم الذئاب


يحرص مانشستر يونايتد على احتفال مهاجم الذئاب راؤول خيمينيز ويتخبط مع موسى ديمبيلي لاعب ليون ، لكن من الصعب الانتهاء من ترتيب أي مهاجم في يناير.

خيمينيز ، الذي تحول إلى سجل الذئاب عندما قام بتغييره إلى Molineux دائمًا في شهر أبريل من العام الماضي بعد أن انضم في البداية إلى الائتمان ، ضمّن مؤخرًا أن مستقبله الطويل قد يكون بعيدًا عن النادي.

أخبر ماركا في أسبانيا أنه كان يحصل على تهمة من الحياة في الذئاب ولكن يحتاج باستمرار إلى تحسين. وصرح جيمينيز: "سأحتاج إلى التحلي بالشروط في [خطوة محتملة] ، في فرصة الخروج عن أي شيء قد أفضله ، الذئاب والنادي الآخر."

في حديثه مع The Transfer Show ، صرح الصحفي في Sky Sports News Kaveh Solhekol قائلاً: "مانشستر حريص على وضع علامة عليه (Jimenez) إلا أنه سيكون ترتيبًا مزعجًا للغاية في ضوء حقيقة أنه يلعب بشكل جيد في الذئاب منذ انتقل الى هناك.

"لقد تم تمييزه من قبل مانشستر يونايتد كلاعب يحرصون عليه. أعتقد أن من الصعب الوثوق بأن الذئاب سوف يبيعونه ، خاصة في يناير".

تعرض مهاجم ليون ديمبلي إلى عرض تقديمي بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني من تشيلسي ، لكن من ناحية أخرى ، لاحظت يونايتد أنه علامة مستقبلية محتملة.

سجل سيلتيك للأمام السابق 30 هدفًا منذ انتقاله إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي لمدة 20 مليون جنيه استرليني ونصف العام السابق.

وقال سوليكول "إنهم (يونايتد) يأملون في توقيع مهاجم آخر". "يمكنك أن تدعي أنها لم تحل محل روميلو لوكاكو بشكل عام ، مع كل واحد من الأهداف التي سجلها.

"هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يرونهم: واحد هو موسى ديمبيلي في ليون. قد يرغب في القدوم إلى إنجلترا لكن القضية هي أن ليون يفضل عدم بيعه هذا الشهر.

"سيكون هذا ترتيبًا مزعجًا ، على الرغم من أنني أعتقد أنه قد يرغب في اللعب مع مانشستر يونايتد."

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/11095/11905733/raul-jimenez-manchester-united-interested-in-signing-wolves-striker
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : مانشستر يونايتد

إرسال تعليق