خوسيه مورينيو يقول إن توتنهام لن يكون "ملكاً لنقل النوافذ"


خوسيه مورينيو يعترف بأن توتنهام لن يكون "سيد نافذة التحرك" لأنه يأمل في تعزيز الفريق قبل نهاية الشهر.

أجرى سبايك محادثات مع نادي ميلانو حول وضع علامة على كرزيتوف بياتك بعد أن تم منع هاري كين حتى أبريل / نيسان بعد إجراء طبي على رباط متشابك في أوتار الركبة اليسرى.

كما أنهم يفكرون في وضع علامة على لاعب خط وسط هذا الشهر بعد أن تم إقصاء موسى سيسوكو لمدة ربع عام بسبب إصابة في الركبة.

ومع ذلك ، أثناء حديثه أمام ليفربول يوم السبت على الهواء مباشرة على قناة Sky Sports ، اقترح مورينيو أن الأمر قد يستغرق بضع نوافذ لتجميع تشكيلة الفريق التي يحتاجها في النهاية.

"أنا أعطي نموذج واحد" ، قال. "على فرصة الخروج التي تحتاج فيها إلى حارس مرمى وتذهب إلى واحدة من أفضل ثلاثة حراس مرمى على هذا الكوكب ، يمكنك حل مشكلة حارس المرمى في نافذة تبادل واحدة. أنا أتحدث عن أليسون.

"ليفربول بحاجة إلى حارس مرمى ، هل ذهبوا إلى حارس مرمى قديم؟ هل ذهبوا إلى حارس مرمى شاب؟ شخص ما لمنافسة Mignolet أو Karius؟ لا. لقد ذهبوا إلى أحد أفضل ثلاثة حراس مرمى على هذا الكوكب.

"ما هو عدد النوافذ التي يتوقعون تحديدها؟ واحد. يعتمد على الظروف.

"نحن ناد بديل ، نحن بحاجة إلى القيام بذلك بطريقة بديلة.

"تسدد فترات الوقت النوافذ. نوافذ التبادل المذهلة تحتاج إلى وقت أقل. معادلة نقل النوافذ تحتاج إلى وقت إضافي.

"بالنسبة لي متأخراً أفضل من عدمه ، فقد حان وقت العمل - لذا ، فإن المزيد من نوافذ التبادل لأننا لن نكون أبداً مسطرة نافذة التبادل."

اقترب مورينيو من التناقض مع ظرف الزخم في توتنهام ونافذة التبادل الأولى في تشيلسي عندما بدا أن الأصول تحت قيادة رومان أبراموفيتش لا حدود لها.

"كان هذا أمرًا أساسيًا في شعور" أي واحد هو حامي الوصل الذي تحتاجه؟ " "هذا واحد - شكرا جزيلا" ، قال.

"إنه اختبار بديل ويجب أن تنظر إليه بطريقة بديلة. بالنسبة لي ، إنه حقًا ساحر حقًا. أذهب إلى النادي سعيدًا للمجيء ، أحد الأسباب التي جعلتني أشعر بالبهجة على أساس أن كل شيء كان واضحًا تمامًا .

"لم يكن هناك ما يضمن لي أنه في هذا الوقت أذكر" هذا ليس حقيقة أو أنا في حيرة من أمري ".

"لا ، كان كل شيء واضحًا وصريحًا ، وأنا أوفر للنادي ما ضمنته من خلال الهدف الذي لا أخدعه بالمثل ، والشيء الرئيسي الذي أضمنه هو الشيء الذي أقدمه. أتواجد كل يوم في الساعة 7.30 سأغادر كل يوم في الساعة 6 مساءً وفي بعض الأحيان لا أغادر ، والآن أستريح هنا وأنا هنا أكثر من 24 ساعة.

"ما كفله النادي لي أنهم يقدمون لي وما أضمن أنني سأقدمه كذلك."

فهل سيراهن مورينيو على شراء مهاجم لم يكن لديه الفكرة الأكثر ضبابية؟

أجاب: "لا رهان".

"لا يحتاج التجمع إلى الإزعاج بمصعد. في وجهة النظر هذه ، لا. التجمع مقبول. الناس أبطال ، يحبون العمل.

المصدر : https://www.skysports.com/football/news/12040/11905757/jose-mourinho-says-tottenham-will-never-be-transfer-window-king
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر للأخبار .

جديد قسم : الدوري الانجليزي

إرسال تعليق